رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2023-2024 لجميع المحافظات

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2023-2024 لجميع المحافظات

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية الرابط المخصص للإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهري لعام 2024، في مختلف محافظات الجمهورية.

ويتاح من خلال هذا الرابط الاستعلام في أنظمة التعليم الأزهري المختلقة « المعاهد الخاصة والمعاهد النموذجية والمعاهد العامة»، فور ظهور النتيجة.

وكشف قطاع المعاهد الازهرية عن أن ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهري سيكون وفقا للشروط المعتمدة، ويكون عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بولي امر الطالب أو الطالبة فقط.

موعد الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهري 2024

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية أن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهري، سيكون خلال الفترة القادمة خلال منتصف شهر أغسطس القادم، في جميع المعاهد، وقبل انطلاق العام الدراسي المقبل 2023-2024.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهري

ويستطيع ولي الامر الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهري 2024، من خلال رابط إلكتروني تم تفعيله من قبل المعاهد الأزهرية دون الحاجة إلى التوجه للمعهد أو المنطقة الأزهرية، حيث يمكن معرفة النتيجة عن طريق الضغط على الرابط واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط https://azhar.gov.eg/tnsek/ApplicationSpecialEdit.aspx?lnk=Edit&fbclid=IwAR23R2WCPB11EhOlO3sdpHu2Sr08jK8Hr0H9G1kcAF0UMloQFP5UMOYyxag

  • كتابة الرقم القومي لولي أمر الطالب في الأيقونة الخاصة بنتيجة التنسيق.

  • يظهر نافذة توضح نتيجة الطالب والطالبة بعد كتابة الرقم القومي والضغط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011