سبب طلاق دالا المهندس ملكة جمال مصر.. هل تعرضت للخيانة؟

سبب طلاق دالا المهندس ملكة جمال مصر.. هل تعرضت للخيانة؟

أعلنة ملكة جمال مصر السابقة، دالا المهندس، طلاقها من كريم مكرم، بعد قصة حب كبيرة تكللت بالزواج لأكثر من عام.

طلاق دالا المهندس

نشرت دالا الخبر عبر خاصية «ستوري» عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث كتبت: «تم طلاقي رسميا بتاريخ اليوم، الحمدلله وربنا يعوضني كل خير».

وتفاعل متابعو دالا المهندس مع الصورة، وعبر عدد منهم عن حزنه الشديد، بسبب قصة حبهم الكبيرة، وفق ما ظهر من الصور التي جمعتهما، بتواجدهما في الكثير من الأماكن سويا.

سبب طلاق دالا المهندس من كريم مكرم

كانت دالا المهندس نشرت عبر «إنستجرام» كلمات عن الخيانة الزوجية، الامر الذي جعل المتابعون يرجحون أنها السبب وراء الانفصال.

ردا على سؤال تم توجيهه لها حول السبب الذي يمكن أن يؤدي إلى الانفصال غير الخيانة، أجابت: «مفيش إلا الخيانة الصراحة».

وألمحت ملكة جمال مصر السابقة لانفصالها عن كريم مكرم خلال الفترة الأخيرة، دون الكشف عن التفاصيل الكاملة.

 

​​​​​​​أزمات في حياة دالا المهندس

تعرضت دالا المهندس خلال الفترة لماضية للتنمر من إحدى المتابعات لها على مواقع التواص الاجتماعي، وذلك بعد انتشار  صورة لها وقد تغيرت ملامحها.

وكتبت إحدى المتابعات على الصورة: «عرفتها من طابع الحسن»، وقالت أخرى: «هي الناس بتحلو كدة إزاي وأنا ملامحي ثابتة من أولى إعدادي».

وقبل ذلك، أثارت دالا المهندس حالة من الجدل، بعدما نشرت سيدة صاحبة محل لمنتجات التجميل منشورًا هاجمت فيه المهندس وقالت إنها خدعتها ولم تروج لمنتجاتها بحسب اتفاقهما سويًا.

وحكت السيدة تفاصيل ما حدث بينهما، حيث كتبت: «كان الاتفاق بيني وبين البلوجر دالا المهندس هو الترويج لمنتجات ميكاب وهي معملتش التتوريال، الصراحة نزلت استوري بـ المنتجات بس كانت بفلتر ومكنش واضح المنتجات مع العلم إننا بعتنلها المنتجات كلها أورجينال مش كوبي».

وتابعت: « مجاليش أوردرات ولما بعت للبلوجر دالا مردتش ولما ردت قالت إنها مشغولة ومش هتقدر تعمله دلوقتي، وبتنزل تتوريال وريفيوهات لناس تانية وعملتلي بلوك».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011