رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل سفاح الجيزة.. مستوحى من أحداث حقيقية

قصة مسلسل سفاح الجيزة.. مستوحى من أحداث حقيقية

طرحت منصة شاهد الرقمية الإعلان التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة خلال الساعات الماضية، عبر منصاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي شهد إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث أنه مستوحي من قصة وأحداث حقيقية، عملت على إثارة الذعر في قلوب الجميع.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول الغموض والجريمة، حول شخص يدعى قذافي فراج عبد العاطي، يتسبب في إثارة الذعر والخوف في قلوب المحيطين به، والذي وصف فيما بعد بأنه قاتل متسلسل.

ويلعب دور سفاح الجيزة الفنان أحمد فهمي، والذي يقوم بارتكاب جرائم بحق مجموعة من شخصيات العمل، ويحاول الفرار من العقاب بينما يبحث عن أفكار مبتكرة للفرار بأفعاله.

وسيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول عبر منصة شاهد الرقمية قريبا، والتي ستقوم بالكشف عن مواعيد العرض من خلال الموقع الرسمي والخاص بها.

ويقوم ببطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد من النجوم، منهم الفنان أحمد فهمي والفنان باسم سمرة، والفنان ركين سعد، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة ميمي جمال، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011