رئيس التحرير أحمد متولي
 مريم مصطفى وهناء حمزة يواجهان هجومًا من الجمهور بعد الحكم في قضية تزوير العقد (فيديو)

مريم مصطفى وهناء حمزة يواجهان هجومًا من الجمهور بعد الحكم في قضية تزوير العقد (فيديو)

تواجه لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي السابقة، مريم مصطفى ابنة هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الطائرة، الآن هجومًا عنيفًا من الجماهير بعد صدور الحكم في قضية تزوير عقدها.

مريم مصطفى

وأصدرت المحكمة والطب الشرعي تقريره في قضية مريم مصطفى ضد النادي الأهلي والتي اتهمته فيها بتزوير عقدها معه، حيث أثبت صحة التعاقد وبالتالي تبرأة الأخير من الاتهام الذي وجهته إليه.

وأصبحت مريم مصطفى الآن مطالبة بسداد مبلغ الشرط الجزائي وقيمته 3 ملايين جنيه، وهو ما أحدث فرحة عارمة بين عشاق النادي.

وفي تصريحات أدلى بها الإعلامي محمد شبانة على قناة ETC في برنامج Box To Box قال عن قضية مريم مصطفى ضد النادي الأهلي أن تلك هي المرة الأولى التي يواجه فيها النادي الأهلي المصري تهمة بالتزوير، وأن المحكمة رفضت الدعوى وحاليًا هي مطالبة بدفع المبلغ المستحق عليها في كشرط جزائي.

وأوضح شبانة أن التقرير الصادر ضد مريم مصطفى أحدث فرحة عارمة داخل النادي الأهلي لثبوت نزاهته، وهو أهم كثيرًا من المبلغ المطالبة بسداده.

وأضاف أن شطب مريم مصطفى من عضوية النادي الأهلي كان بسبب اتهامها النادي بتزوير تعاقدها معه، وهو ما أحدث شرخًا كبيرًا في العلاقات أغلقت معه كافة التعاملات رسميًا بعد الحكم المنصف للقلعة الحمراء.

هناء حمزة

الاحتفاء على مواقع التواصل الاجتماعي بلغ أوجه، حيث كتب محمد الشرقاوي عن لاعبة الطائرة مريم مصطفى: «مريم مصطفى بنت هناء حمزة يكشفها الطب الشرعي بأنها الموقعة على تمديد عقدها مع الأهلي، إذًا الأهلي سيسترد منها ٣ مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي، مش بس كده، ده الأهلي هيرجع عليها بالحق المدني في تشويه السمعة وممكن يطلب عشرة مليون».

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية