رئيس التحرير أحمد متولي
 هل المعهد التكنولوجى العالي بالعاشر من رمضان معتمد؟

هل المعهد التكنولوجى العالي بالعاشر من رمضان معتمد؟

هل المعهد التكنولوجى العالي بالعاشر من رمضان معتمد سؤال تردد بين العديد من الطلاب وأولياء الأمور، حتى يتمكنوا من الإجابة التي تعتمد عليها التقديم في المعهد، كونها من الأساسيات التي يبحث عنها الطلاب.

يرغب العديد من الطلاب في الحصول على إجابة لجميع الأسئلة التي تجول في رأسهم، حتى يتمكنوا من اختيار المعهد المناسب معهم.

هل المعهد التكنولوجى العالي بالعاشر من رمضان معتمد دوليًا؟

يظل السؤال عن شهادة معهد العاشر من رمضان من أبرز ما يشغل تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور على السواء، والذي يعد من أهم الأسئلة عند التقديم.

يعتبر المعهد التكنولوجى العالي بالعاشر من رمضان معتمد دوليًا، ويتبع نظام الساعات الدراسية المعتمدة وهو النظام الأمريكي المتبع الذي يمنح الطالب مرونه في اختيار وتحديد عدد المواد التي سيدرسها في الفصل الدراسي الواحد.

​​​​​​​

هل معهد العاشر من رمضان معتمد؟

يعترف بجميع التخصصات المتاحة في معهد العاشر من رمضان من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن، حيث تخضع الشهادة الصادرة عن المعهد التكنولوجي العالي إلى المعادلة بحسب قوانين ولوائح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

يجدر الإشارة، إلى أن المعهد يعمل على تقديم أعلى وأفضل مستوى تعليمي متميز، وذلك عن طريق استحداث البرامج الهندسية والإدارية والتكنولوجية التي يحتاجها سوق العمل في جمهورية مصر العربية لمواكبة التطورات الصناعية والعمرانية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.