رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة نادي الزمالك.. مشاجرة بالأيدي بين عدد من الأعضاء (فيديو)

خناقة نادي الزمالك.. مشاجرة بالأيدي بين عدد من الأعضاء (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو خناقة نادي الزمالك الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، حيث خرجت العديد من الانتقادات لما بدر من أعضاء النادي.

مشاجرة في نادي الزمالك

تشاجر عدد من أعضاء نادي الزمالك سويًا، ليصل الحال إلى التشابك بالأيدي فيما بينهم، الأمر الذي نال حالة من استنكار العديد من الجماهير.

انهال عدد من أعضاء النادي بالضرب المبرح على عضو آخر بطريقة يندى لها الجبين خجلًا، حيث وجه له العديد من اللكمات واحدة تلو الأخرى دون إيضاح السبب أو ما بدر منه.

والتف عدد من الأعضاء الذين شهدوا على المشاجرة حولهم للتصوير فقط، حيث لن يكن هناك أي تدخل للدفاع عن العضو الذي وجهت له تلك الضربات القوية.

​​​​​​​

فيديو خناقة نادي الزمالك

جاب الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، حيث أشار العديد من الجماهير إلى أن تلك الأفعال تتنافى مع شيم الرجال.

وتوجهت العديد من الانتقادات العارمة لإدارة النادي، وعدم تدخل المحيطين للدفاع عن العضو المتضرر حتى وإن كان أمر يستدعي ذلك.

يمكنك مشاهدة الفيديو المثير للجدل من خلال النافذة التالية، والذي أوضح تفاصيل المشاجرة التي تم التقاطها بعدسة إحدى المتواجدين داخل النادي في تلك اللحظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.