رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وظهور في المدارس

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وظهور في المدارس

أعلن رفعت فياض، صحقي متخصص في التعليم، موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وظهور في المدارس، التي تعد من أهم ما يشغل تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الأونة الأخيرة.

وتعتبر نتيجة الثانوية العامة من أهم ما يترقبه الأسر المصرية منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، باعتبارها من أهم الأعوام الدراسية التي على أساسها تتحدد الكلية التي يلتحق بها الطالب بالمرحلة الجامعية.

متى يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023؟

أوضح فياض، في مقطع فيديو له، أن موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 من المرجح أن يكون مساء السبت الموافق 29 من يوليو الجاري.

وأشار، إلى أنه إذا حدث أي تأخير في اهتماد النتيجة، سيتم ترحيل ذلك ليوم الأحد الموافق 30 يوليو، حتى يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة بعدها بكل سهولة ويسر.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

في حالة اعتماد النتيجة مساء السبت سيتم ظهورها في اليوم التالي أي الأحد 30 يوليو، أما إذا تم اعتمادها في الموعد الثاني فمن المقرر أن تظهر يوم الأثنين الموافق 31 من يوليو الجاري.

​​​​​​​

ميعاد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 في المدارس

ومن المقرر أن تظهر النتيجة في المدارس بالاسم ورقم الجلوس في اليوم التالي بعد اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتكون متاحة أمام الطلاب يوم الأثنين في المداري بحد أقصى.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.