رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تذكرة حفلة كايروكي لجميع الفئات

سعر تذكرة حفلة كايروكي لجميع الفئات

تحظى فرقة كايروكي باهتمام ومتابعة العديد من عشاق الاستماع للأعمال الفنية للفرق الموسيقية المختلفة، وهو ما يدفع بعض من المهتمين بحضور فعالياتها إلى التعرف على سعر تذكرة حفلة كايروكي لجميع الفئات.

وتأتي حفلة كايوكي تحت اسم «كايروكي امپاير النسخة الخامسة»، كما أنها تعتبر من أكثر الحفلات التي يرغب العديد بالحضور فيها، حيث ستقوم الفرقة بغناء ألبوم «روما» لأول مرة على المسرح.

ويعتبر ألبوم روما هو أحدا الألبومات الغنائية التي طرحتها فرقة كايروكي، وهوي يضم عدد من الأغاني التي استحوذت على إعجاب العديد، ومن بينها أغنية  روما وأغنية متوحشنيش، وأغنية تارانتينو  مع مروان بابلو، وأغنية كوستاريكا، وأغنية نفسي أحبك مع سارة مول، وأغنية روبرتو، وأغنية بصرة وقطوع، وأغنية جوني كاش، وأغنية زمن الكلام، وأغنية جيمس دين.

موعد حفلة كاريوكي

يحين موعد حفلة كاريوكي في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء يوم السبت الموافق 29 يوليو، وتقام في منطقة المنارة آينا في القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة.

أسعار تذاكر حفلة كايروكي  

كشفت الشركة المنظمة لحفلة كايوركي عن قيمة أسعار تذاكر حفلة «كايروكي امپاير النسخة الخامسة»، والتي تتمثل في التالي:

  • سعر تذكرة حفلة كايروكي فئة فان بت: تقدر بنحو 650 جنيه.

  • سعر تذكرة حفلة كايروكي فئة عادية: تقدر بنحو 350 جنيه.

حجز تذكرة حفلة كايروكي  

يمكن للراغبين في القيام بحجز تذكرة حفلة كاريوكي الدخول على موقع تذكرتي بصفته، الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا https://tazkarti.com/ ، ثم اختيار الحفلة وتحديد فئة التذكرة ثم اتمام ملية الشراء.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية