رئيس التحرير أحمد متولي
 أقسام المعهد العالى للهندسة بمدينة 15 مايو والمصاريف ورقم التليفون

أقسام المعهد العالى للهندسة بمدينة 15 مايو والمصاريف ورقم التليفون

يهتم الطلاب بمعرفة كل ما يخص المعاهد الهندسية قبل التقديم لاسيما أقسام المعهد العالى للهندسة بمدينة 15 مايو والمصاريف، التي تعد من أبرز ما يهم الطالب وكذلك ولي الأمر.

ينشر شبابيك جميع المعلومات التي قد تحتاجها بخصوص المعهد العالى للهندسة بمدينة 15 مايو، ليصبح من السهل الاستقرار على قرار التقدم إلى المعهد أو البحث عن بديل آخر.​​​​​​​

​​​​​​​

تخصصات المعهد العالى للهندسة بمدينة 15 مايو

يعتبر المعهد من الأماكن التي لا تتضمن العديد من الأقسام، حيث يكتقي بتخصصين فقط لا غير ألا وهما الآتي:

  • الهندسة المدنية.

  • الهندسة المعمارية.

​​​​​​​

مصاريف معهد 15 مايو للهندسة

يحرص أولياء الأمور على معرفة المصروفات الدراسية التي عليهم سدادها عند التحاق الطالب بمعهد 15 مايو للهندسة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تصل مصاريف الهندسة المدنية إلى 13487 جنيه، بجانب المصاريف الإضافية التي تقدر بنحو 537 جنيه، لتصبح المصاريف الإجمالية 14024 جنيه.

  • تصل مصاريف الهندسة المعمارية إلى 13487 جنيه، بجانب المصاريف الإضافية التي تقدر بنحو 537 جنيه، لتصبح المصاريف الإجمالية 14024 جنيه.​​​​​​​

​​​​​​​

رقم تليفون معهد 15 مايو للهندسة

يحتاج العديد من الطلاب التواصل مع إدارة المعهد لإيجاد إجابة على الأسئلة المختلفة التي تدور في رأسهم، ومنها يتمكنوا من إتخاذ قرار التقديم.

يمكنك التواصل مع المعهد لإيجاد ما تحتاجه من خلال الرقم التالي: 0225519101.

عنوان المعهد العالى للهندسة بمدينة 15 مايو

تستطيع الوصول إلى المعهد بكل سهولة، حيث يقبع في منطقة 15 مايو مجاورة 3 خلف مبنى جهاز مدينة 15 مايو بجوار المسجد الرئيسي بحلوان، أو عليك إتباع الخريطة التالية لعدم ضلال الطريق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.