رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة وأقسامه وهل معتمد؟

مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة وأقسامه وهل معتمد؟

يهتم العديد من الطلاب، بمعرفة مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة وأقسامه وهل معتمد، حتى يستطيعوا اتخاذ القرار المناسب وفقًا لتلك المعلومات التي على أساسها يتم التقدم إلى المعهد.

ينشر شبابيك أبرز المعلومات عن المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة الكبرى، حتى يسهل على الطالب المقارنة بينه وبين العديد من المعاهد المتاحة أمامه.

مصروفات المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة

يستطيع الطالب وولي الأمر التعرف على مصروفات المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة، لكل قسم على حدى، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • بلغت مصروفات قسم النسيج في المعهد 15804 جنيه، بجانب المصروفات الإضافية التي تقدر بنحو 537 جنيه، لتصبح جملة المصاريف 16341 جنيه.

  • بلغت مصروفات قسم هندسة الميكاترونيات في المعهد 15804 جنيه، بجانب المصروفات الإضافية التي تقدر بنحو 537 جنيه، لتصبح جملة المصاريف 16341 جنيه.

أقسام المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة

لن يحتوي المعهد على تخصصات عديدة، فقد هناك قسمين فقط يمكنك الاختيار من بينهم ألا وهما:

  • قسم النسيج

  • قسم هندسة الميكاترونيات

هل المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة معتمد؟

يتساءل العديد من أولياء الأمور بشأن الشهادة التي سيتم الحصول عليها بعد التخرج من المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمحلة، لضمان مستقبل الطالب.

يحصل الطالب على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات المعتمدة من وزير التعليم العالي، ليتمكن من الإنخراط بعدها داخل سوق العمل.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.