رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم عن نتيجة الثانوية العامة 2023

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم عن نتيجة الثانوية العامة 2023

​​​​​​​تتوجه اهتمامات الطلاب وأولياء الأمور إلى مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم عن نتيجة الثانوية العامة 2023، لمعرفة إحصائيات النتيجة وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي يترقبها الجميع منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

وكان قد اعتمد الدكتور رضا حجازي نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًا الدول الأول بنسبة نجاح وصلت إلى 78.8%، وذلك قبل ساعات من إعلان النتيجة وإتاحتها أمام الطلاب بالاسم ورقم الجلوس.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتائج بكل سهولة والتعرف على التفاصيل الخاصة بنتائج كل شعبة كما يجرى في كل عام.

ومن المقرر، أن ينطلق مؤتمر رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاهدة مؤتمر رضا حجازي عن نتيجة الثانوية العامة 2023

يمكنك متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم الخاص بنتيجة الثانوية العامة من خلال طرق عدة على رأسها الصفحة الرسمية للوزارة التي تعمل على توفير بث مباشر لمتابعة تصريحات الوزير عن النتيجة لحظة بلحظة.

كما يمكنك مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم من خلال بعض القنوات التليفزيونية التي تحرص على نقل تلك التفاصيل الهامة التي يترقبها العديد من الأسر المصرية، ومن بين تلك الفضائيات الآتي:

  • القناة الأولى المصرية الفضائية على النايلسات.

  • قناة سي بي سي إكسترا على النايلسات.

وكانت امتحانات امتحانات شهادة إتمام دراسة مرحلة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 قد انطلقت يوم الإثنين 12 يونيو، باختبارات المواد غير المضافة للمجموع، والتي أقيمت خلال يومين متتاليين، وخاض الطلاب اختبارات المواد الأساسية خلال الفترة من 17 يونيو حتى 13 يوليو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.