رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 الرسمي.. قدم الآن

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 الرسمي.. قدم الآن

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 رسميًا والمقرر أن يتم من خلاله الطعن في نتيجة امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الجاري.

تظلمات الثانوية العامة 2023

وننشر لجميع الطلاب الراغبين في تقديم الطعون على النتيجة، تظلمات الثانوية العامة 2023، اللينك، الرسوم وكافة التفاصيل المتاحة والتي أعلنتها الوزارة.

وعلى الطلاب الدخول على لينك تظلمات الثانوية العامة 2023 من هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة للطعن في مادة أو أكثر من مواد الصف الثالث الثانوي.

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 بلغت 200 جنيه للمادة الواحدة، ويسمح للطالب الاطلاع على كراسة إجابته في المادة المتظلم عليها.

وحددت الوزارة موعد تظلمات الثانوية العامة 2023، موضحة أنه بإمكان الطالب تقديم التظلمات بعد مرور 48 ساعة من إعلان النتيجة، أي بداية من يوم الأربعاء 2 أغسطس من العام الجاري.

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن من خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الاثنين 31 يوليو 2023 نتيجة الصف الثالث الثانوي، رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة، نسب النجاح والرسوب وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالنتيجة، موضحًا أننسبة النجاح في شعبة علمي علوم بلغت 78.62%، علمي رياضيات 79,78% وأدبي 78.74%.

وشددت الوزارة على الطلاب ضرورة متابعة موقع تظلمات الثانوية العامة لمعرفة موعد الحضور والاطلاع على كراسة الإجابة.

 

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية