رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو اصابة مارسيلو للوتشيانو سانشيز..مهدد بعدم اللعب مرة أخرى

فيديو اصابة مارسيلو للوتشيانو سانشيز..مهدد بعدم اللعب مرة أخرى

انتشر إصابة مارسيلو للاعب لوتشيانو سانشيز بشكل واسع، بعد تسبب مارسيلو في إصابة شديدة لزميله في الفريق المنافس، حتى أصبح اللاعبين مهددين بعدم لعب الكرة مرة الأخرى، حيث أصبح مارسيلو مهدداً بالإيقاف عن ممارسة كرة القدم بينما سانشيز مهدد بعد العودة من هذه الإصابة القوية.

 كانت واقعة مارسيلو حدثت في المباراة التي جمعت فريقه فلومينينسي البرازيلي، في مواجهة فريق، أرجنتينيوس جونيور، الذي يلعب في صفوفه اللاعب لوتشيانو سانشيز.

وتأتي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس ليبرتادوريس، حيث اتسمت أحداث المباراة بالحماس والانفعال بسبب نظام البطولة الذي ينص على خروج المهزوم وصعود الفائز إلى الدور الثمانية.

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني والمباراة، كانت الكرة بحوزة لاعب فلومينينسي البرازيلي، مارسيلو، والذي كان يحاول الاحتفاظ به، إلا أن لاعب فريق أرجنتينيوس جونيور، لوتشيانو سانشيز، حاول التدخل عليه لاستخلاص الكرة.

إلا أنه ما كان من مارسيلوا إلا أن مد قدمه على ساق لوتشيانو سانشيز، لنتهي الأمر بكسر قدم الأخير بشكل أثار رعب العديد من متابعي المباراة، بل ومشجعي الكرة حول العالم بعد تداول المقطع المصور لإصابة سانشيز بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد دخول المسعفين إلى أرضية الملعب في محاول لتقديم الاسعافات الأولية للاعب المصاب، وما كان من حكم المباراة إلا أن أشهر البطاقة الحمراء في وجه مارسيلو، ودخل الأخير في نوبة بكاء متأثراً بالإصابة التي تسبب فيها لزميله.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية