رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية بث مباشر بدون تقطيع

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية بث مباشر بدون تقطيع

يستمتع عشاق كرة القدم الأوروبية بأحداث مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية بث مباشر بدون تقطيع، من خلال الخدمة التي يوفرها لهم موقع «شبابيك». 

ويدخل ليفربول الإنجليزي مباراته الودية اليوم أمام نظيره الألماني بايرن ميونخ في إطار مواجهاته الودي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، حيث يمني محمد صلاح ورفاقه النفس بتحسين الأداء بعد مستواهم المتواضع في الموسم الرياضي المنقضي.

وتأتي مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية الرابعة في سلسلة مبارياته الودية، حيث سبق والتقى بنظيره الإنجليزي ليستر ستي وفاز برباعية نظيفة، كما التقى الريدز  بفريق كارلسروه الألماني، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

كما التقى الريدز في ثاني ودياته مع فريق جروثر فيورث الألماني، وانتهى اللقاء بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهم لكل فريق، ويتبقى للمدير الفني لفريق ليفربول الألماني، يورجن كلوب، وكتيبته مباراة ودية أخيرة أمام فريق دارمشتات الألماني. موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ.

​​​​​​​مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ أون لاين

وانطلقت صافرة صافرة حكم مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ في تمام الساعة 2 ونصف ظهر اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، على أرض ملعب سنغافورة الوطني.

ويمكن لعشاق ليفربول وبايرن ميونخ خاصة والكرة الأوربية بشكل عام، مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ أون لاين عبر بث مباشرة بدون تقطيع، في التالي:

ومن الجدير بالذكر أن كتيبة الألماني، يورجن كلوب، فشلت في إسعاد جماهيرها بالحصول على أي مركز متقدم على مستوى البطولات المحلية الإنجليزية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الكأس الإنجليزية، كما خرج خالي اليدين من بطولة دوري أبطال أوربا 2023، واحتل مركز متراجع في جدول ترتيب البريمير ليج ليفقد فرصة المشاركة في بطولة دوري الأبطال الأوروبي 2024.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية