رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كلية العلوم الصحية التطبيقية جامعة الدلتا 2023- 2024

مصاريف كلية العلوم الصحية التطبيقية جامعة الدلتا 2023- 2024

تعتبر مصاريف كلية العلوم الصحية التطبيقية جامعة الدلتا 2023- 2024 من أبرز ما يشغل تفكير أولياء الأمور في فترة التقديمات، لذا يهتم العديد منهم بمعرفة المبلغ المطلوب سداده لدخول الطالب تلك الكلية التي تعتبر من أفضل كليات الجامعة.

ينشر شبابيك مصاريف كلية العلوم الصحية التطبيقية جامعة الدلتا، في إطار الخدمات التي يقدمها لطلابه خلال فترة التقديمات في الجامعات والكليات المختلفة.

​​​​​​​

كم مصروفات كلية العلوم الصحية التطبيقية جامعة الدلتا؟

تختلف المصروفات الدراسية وفقًا لكل كلية داخل الجامعة، لذلك يسعى أولياء الأمور إلى معرفة المبلغ المطلوب سداده مع بداية الدراسة.

يقارن أولياء الأمور بين كلية العلوم الصحية التطبيقية في الجامعات المختلفة، للوصول إلى الكلية الأقل في المصاريف الدراسية.

تبلغ مصروفات كلية العلوم الصحية التطبيقية جامعة الدلتا نحو 45 ألف جنيه في العام الدراسي، حيث يجب على الطالب دفع المصروفات في موعدها المحدد بعد القبول بالكلية.

وجاء في النشرة الخاصة بمصروفات كليات جامع الدلتا للعام الدراسي الجديد 2023-2024، أنه تقرر خصم 25% من إجمالي قيمة المصاريف الدراسية في حالة التسجيل المبكر.

يجدر الإشارة، إلى أن مصروفات كلية العلوم الصحية التطبيقية جامعة الدلتا تتغير في كل عام بصورة بسيط، كباقي الكليات الأخرى التي تختلف كل عام عن سابقه، لذا تحرص الجامعة على نشر مصروفات كل عام جديد ليتعرف أولياء الأمور على المبلغ المطلوب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.