رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام وبعض المناطق المجاورة

سبب انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام وبعض المناطق المجاورة

يحاول العديد من السكان معرفة سبب انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام ، وذلك بعد استمرار انقطاعها لمدة طويلة، حيث انقطعت منذ الساعات الأولى من اليوم السبت، ما تسبب في إزعاج الكثير منهم.

تأثرت عدد من المناطق المختلفة بهذا الانقطاع على رأسها هضبة الأهرام، ومساكن الشباب بالرماية، ومساكن الضباط، إضافة إلى المتحف الكبير.

سبب انقطاع المياه في هضبة الهرم

كشفت محافظة الجيزة، عن سبب انقطاع المياه عن المناطق السالف ذكرها، حتى يتعرف جميع السكان عن سبب العطل الذي دام لساعات طويلة.

وأكدت المحافظة، أن السبب يكمن في تنفيذ أعمال الربط الدائم لخط مياه الشرب المغذي لمناطق هضبة الأهرام والهرم وفيصل على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم H.D.P.E عالي الكثافة والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر المرحلة الأولى.

وأشارت المحافظة، إلى أن انقطاع المياه سيكون بداية من أمس الجمعة في تمام الساعة 12، وتستمر لمدة 4 ساعات فقط، إلا أنه حدث عطل لتستمر لمدة ساعات طويلة، وذلك لتمكين جهاز مدينة 6 أكتوبر وبالتنسيق مع الشركة المنفذة من إتمام الأعمال المشار إليها.

كما أوضحت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي عملت على توفير سيارات مياه الشرب للتوجه للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ 125.

واشتكى العديد من سكان حدائق الأهرام من انقطاع المياه التي دامت لقرابة 20 ساعة، الأمر الذي تسبب في عرقلة يومهم، وهناك بعض المناطق التي عادت بها المياه لمدة ساعة تقريبًا إلا أنها انقطعت مجددًا دون أي بيان من المحافظة يوضح الأمر لسكان منطقة حدائق الأهرام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.