رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في البطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في البطولة العربية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والخليجية عامة والسعودية خاصة بدربي المملكة في بطولة كأس الملك سلمان 2023، ويهتم العديد منهم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في البطولة العربية.

 وكان نادي الهلال قد تأهل على صدارة مجموعته بعدما حصد العلامة الكاملة بالفوز على كل من الترجي التونسي، والصفاقسي التونسي وفريق الشرطة العراقي.

بينما تأهل نادي الهلال على حساب مجموعته بعدما تعادل سلبياً مع نادي أهلي طرابلس الليبي، ثم تلقى هزيمة قاسية من فريق السد القطر، ثم فاز أخيراً على حساب فريق الوداد المغربي، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

وتعتبر مباراة اليوم ضمن مباراة الدور ربع النهائية وهو من الأدوار الإقصائية التي تنص على خروج الخاسر، وتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

مباراة الهلال والاتحاد في اي ملعب؟

تقام مباراة الهلال والاتحاد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية الذي يقع في الطائف بمنطقة مكة المكرمة.

مباراة الهلال اليوم الساعة كم

تنطلق صافرة حكم مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وذلك مساء يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تُنقل مباراة الهلال والاتحاد على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات السعودية الرياضية «SSC»، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال قناة « SSC1 HD»، على تردد «12380»، بمعامل استقطاب أفقي، ومعامل ترميز « 27500»، وبمعدل تصحيح «34».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية