رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من شمس البارودي على وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف

أول تعليق من شمس البارودي على وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف

خرجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، في أول ظهور لها بعد وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف، غرقاً في مياه البحر المتوسط أثناء عطلته الصيفية في قرية بدر الواقعة في مدينة الساحل الشمالي.

وعلقت الفنانة المعتزلة، شمس البارودي، لأول مرة على وفاة نجلها الأصغر عبد الله من زوجها الفنان حسن يوسف، قائلة : «روح قلبي..ومهجة روحي..في حضن أرحم الراحمين..أسأله أن يكرمه..ويسعده ويفرح قلبه النقي التقي..بكل ما حرم منه في دار الابتلاء..أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين.. أسأله أن تزوجه من الحور العين..فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها..الطيب الحنون الكريم..صاحب البصيرة الثاقبة..من طفولته..وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء..يارب اربط على قلبي..وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا..وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت..فإنا لله وإنا إليه راجعون..اللهم الحقنا به في جنتك..مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم».

وكانت الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 30 أغسطس 2023، شهدت الإعلان عن وفاة عبد الله حسن يوسف، غرقاً في المياه أثناء السباحة في مياه البحر المتوسط أثناء قضاء العطلة الصيفية في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

ثم نقل جثمان عبد الله حسن يوسف إلى مستشفى العلمين لتوقيع الكشف الطبي عليه، وتبيان سببن الوفاة بناء على طلب من النيابة العام، في إطار الإجراءات القانونية المحددة في سبيل استخراج تصاريح الدفن.

 وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية وتبيان عدم وجود شبهة جنائية في حادث وفاة عبد الله حسن يوسف، قررت الجهات المهنية إصدار تصريح بدفنه، وأقامت الأسرة جنازته لاستقبال واجب العزاء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية