رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم في مدرسة الكهرباء 2023 لطلاب الشهادة الإعدادية

موعد التقديم في مدرسة الكهرباء 2023 لطلاب الشهادة الإعدادية

تعتبر مدرسة الكهرباء من أفضل المدارس التي تعتبر بديل كيد لتعليم الثانوي العامة، وهو ما يدفع العديد من الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية للبحث عن موعد التقديم في مدرسة الكهرباء 2023 للطلاب من الجنسين.

وأعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة لعام 2022-203، للالتحاق بالفصول المشتركة بين للشركة وشركاتها التابعة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

​​​​​​​تقديم مدرسة الشركة القابضة للكهرباء 2023  

وذلك في كل من مركز تدريب المحطات بشمال القاهرة التابع لشركة القاهرة لانتاج الكهرباء مدرسة جلال فهمي الثانوية الصناعية الفنية، ومركز تدريب الشبكات بجنوب القاهرة التابع للشركة المصرية لنقل الكهرباء - مدرسة عين حلوان الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات.

وكذلك مركز تدريب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء – مدرسة بليا قاطن الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات.

وأخيراً معهد تدريب المقطم التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، مدرسة الجيزة الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات.

ميعاد تقديم مدرسة الشركة القابضة للكهرباء 2023  

وكشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر في نشرتها الرسمية عن موعد التقديم في مدرسة الشركة القابضة للكهرباء 2023 للطلاب من الجنسين، حيث يبدأ التقديم بشكل إلكتروني اعتبارًا من يوم 13 أغسطس، على أن يستمر التقديم حتى يوم 17 أغسطس، ولن يسمح للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية التقديم بعد هذا الموعد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية