رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الدور الثاني برقم الجلوس.. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الدور الثاني برقم الجلوس.. احصل عليها الآن

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الدور الثاني برقم الجلوس، حيث أصبح بإمكان الطالب الحصول عليها ومعرفة الدرجة التي حصل عليها في المواد الدراسية التي تم إعادتها.

اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2023، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 80%، لتصبح النتيجة النهائية للعام الدراسي 97.3%.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2023 الدقهلية

تقدم عدد 132 ألفا و812 طالبا وطالبة إلى الامتحانات، نجح منهم 120 ألفا و542 طالبا، كما بلغت نسبة نجاح الدور الثاني للإعدادية مكفوفين 100%، وإعدادية القسم المهني 100%

يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط المخصص للنتائج، فقط عليك الضغط هنــــــا لمعرفة الدرجة التي حصلت عليها.

يستعد العديد من الطلاب إلى التقديم للمرحلة الأخيرة من التنسيق بعد ظهور النتيجة، وخفض الحد الأدنى للقبول بالمحافظة لتصل إلى 237 درجة بدلًا من 243 درجة للناجحين بالشهادة الإعدادية.

يستوجب على الطالب استكمال الأوراق الخاصة بالتقديم في المرحلة الثانوية بعد ظهور نتائج الدور الثاني، أو الثانوية الصناعية، وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.

يجدر الإشارة إلى أنه تم حصر حصر الأماكن المتبقية ببعض المدارس بالإدارات التعليمية بنطاق المحافظة قبل اعتماد المرحلة الثانية والأخيرة لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.