رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم أمام موناكو

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم أمام موناكو

تجري استعدادات العملاق البافاري للموسم الكروي الجديد  2023 – 2024 على قدم وساق، حيث يخوض ودية جديد في إطار استعداداته تلك، ويوضح موقع «شبابيك» قائمة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم أمام موناكو.

ويلتقي بايرن ميونخ الألماني اليوم بنظيره الفرنسي موناكو، في إطار مباراة ودية تجمع الفريقية على أرض ستاد سبورت بارك « Alpenbauer Sportpark»، في مدينة أونترهاخينج الألمانية.

 وتعتبر مباراة بايرن ميونخ وموناكو اليوم هي البروفة الأخيرة لكتيبة بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفني الألماني، توماس توخيل، بعد سلسلة من المباريات الودية التي كان آخرها أمام ليفربول الإنجليزي.

ونجح لاعبو بايرن ميونيخ في تكبيد لاعبي فريق بايرن ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني، يورجن كلوب، هزيمة كبيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في حضور محمد صلاح وعدد من الصفقات الجديدة.

وتأتي مباراة بايرن ميونخ وموناكو آخر الاستعدادات للعملاق البافاري، قبل أولى اللقاءات الرسمية في الموسم الكروي الجديد، بمواجهة فريق لايبزيج، ضمن بطولة كأس السوبر الألماني عن موسم 2023، والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها يوم السبت 12 أغسطس.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

تنقل عدد من القنوات العربية فعاليات مباراة بايرن ميونخ وموناكو اليوم التي تنطلق صافرتها في تمام الساعة السادسة مساء الاثنين 7 أغسطس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتتمثل قائمة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم أمام موناكو، في التالي:

مجموعة قنوات الشارقة الرياضية الإماراتية.

  • قناة الكويت الرياضية.

  • القناة السعودية الرياضية

  • قناة أبو ظبي الرياضية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية