رئيس التحرير أحمد متولي
 كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث..مكانه ومساحات الوحدات

كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث..مكانه ومساحات الوحدات

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن فتح باب التقديم لحجز الوحدات في كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه من الراغبين في شراء الوحدات بالمشروع مكانه ومساحات الوحدات به.

موعد الحجز في كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث

كشفت مستشار وزارة الإسكان، المهندسة نفيسة هاشم، عن موعد الحجز في كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 6 أغسطس، وحتى يوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء و 59 دقيقة، حيث يتم إتاحة شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد متاحة.

كما أوضحت المهندسة نفيسة هاشم أن الحجز الإلكتروني للوحدات، سيبدأ اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد 27 أغسطس، وحتى الساعة الحادية عشرة مساء و 59 دقيقة مساء يوم  الاثنين 28 أغسطس 2023.

مساحات كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث

وكشفت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن مبلغ جدية الحجز للوحدات السكنية بمشروع نزهة الأندلس في التجمع الثالث يصل إلى مائة ألف جنيه لجميع الشقق.

وأوضحت أن مساحات الوحدات السكنية تتراوح بين 130 :150 متر مربع، حيث يتكون المشروع من 28 عمارة سكنية مكونة من بدروم وجراج ودور أرضي و5 أدوار متكررة، بكل دور 4 وحدات سكنية.

مكان كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث

يمكن للراغبين في التعرف على مكان كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، اتباع العنوان التالي:

النزول من على الطريق الدائري، ستجد في طريقك مسلسل خمسة الذي يتواجد في جنوب طريق القطامية العين السخنة، ثم السير على استقامة الطريق ستجد أمام طرق اتجه ناحية اليسار، بعد السير في الطريق ستجد على يمينك مشروع سكن مصر أرض المعارض، وبذلك تكون في الطريق الصحيح إلى نزهة الأندلس التجمع الثالث.

ثم بعد ذلك ستجد أمامك مدخل مشروع جنة القاهرة الجديدة، ادخل بها وستجد بعد ذلك على يمينك مشروع جنة، أنت بذلك في طريقك الصحيح إلى نزهة الأندلس التجمع الثالث، بعد الانتهاء من مدخل مشروع جنه يمكنك الدخول إلى جهة اليسار، وبعد السير إلى مسافة قصيرة ستجد أمامك مشروع نزهة الأندلس التجمع الثالث على منطقة اليسار.

أين يقع كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث؟

يقع كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث بالقرب من الغاب المتحجرة، وفيوتشر مول ومجمع تراخيص المرور في القاهرة الجديد ومستشفى القاهرة الجديدة.

​​​​​​​

كمبوند نزهة الأندلس التجمع الثالث على الـgps

مكنك الاستدلال على العنوان عبر خدمة خرائط جوجل والتي تتمثل في التالي:

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية