رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية العامة 2023 كفر الشيخ 2024 المرحلة الثانية..الموعد والمؤشرات

تنسيق الثانوية العامة 2023 كفر الشيخ 2024 المرحلة الثانية..الموعد والمؤشرات

مازال العديد من الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الصف الثالث الإعدادي يستعدون للعام الدراسي المقبل، حيث يبحث العديد منهم عن الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق الثانوية العامة 2023 كفر الشيخ 2024 المرحلة الثانية.

ويمثل تنسيق الثانوية العامة 2023 كفر الشيخ 2024 المرحلة الثانية، بمثابة أمل للعديد من طلاب الشهادة الإعدادية الذين لم يحصلوا على الحد الأدنى للقبول في تنسيق المرحلة الأولى للقبول في الثانوية العامة.

وبناء على عدد من المؤشرات التي تعتمد على المقارنة فيما بين الإحصاء التكراري لمجاميع طلاب الشهادة الإعدادية من جهة، والأماكن الشاغرة في فصول الثانوية العامة من جهة أخرى، يتم تحديد تنسيق الثانوية العامة 2023 كفر الشيخ 2024 المرحلة الثانية.

وتلجأ مديريات التربية والتعليم إلى فتح باب المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة في مدارسها الرسمية، في حالة عدم شغل الأماكن الشاغرة في فصول الصف الأول الثانوي.

تنسيق الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023 المرحلة الثانية

وتعمد مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ في الوقت الحالي إلى حصر الأماكن المتبقية من في فصول الصف الأول الثانوي العام بالمدارس الرسمية، وتحديد الأعداد التي سيتم قبولها في المرحلة الثانوية.

وأفادت مصادر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن  تنسيق الثانوية العامة 2023 كفر الشيخ 2023 المرحلة الثانية، نهاية الأسبوع الجاري، مع العلم أنه من المتوقع النزول بالحد الأدنى للتنسيق بنسبة تتراوح من 3 : 8 درجات.

وكان محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ للفصل الدراسي الثاني 2023، وذلك بنسبة نجاح بلغت نحو 83.31%.

وعقب ذلك تقرر تحديد تنسيق الثانوية العامة 2023 في كفر الشيخ للمرحلة الأولى بواقع 243 درجة للثانوية العامة، و 140 درجة للثانوي المنازل والخاص.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية