رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام في كأس جوان غامبر..مجانية ومفتوحة على النايلسات

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام في كأس جوان غامبر..مجانية ومفتوحة على النايلسات

 يخوض كل من فريقي برشلونة وتوتنهام اليوم مباراة ودية في آخر الاستعدادات للموسم الكروي المقبل 2023-2024، ويوضح «شبابيك» لقرائه القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و توتنهام في كأس جوان غامبر ومن بينها قنوات مجانية ومفتوحة على النايلسات.

 وتقام مباراة برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، على أرض ملعب « لويس كومبانيس الأولمبي»، في إطار بطولة كأس خوان غامبر الودية 2023، والتي ينظمها برشلونة منذ العام 1966.

وتعتبر مباراة برشلونة الودية اليوم هي رابع مبارياته الودية خلال فترة الاستعدادات الصيفية، حيث سبق وواجه فريق آرسنال الانجليزية وانتهت المباراة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الأخير، ثم عوض برشلونة خسارته أمام ريال مدريد بالفوز بثلاثية نظيفة، ليعود مجددا للفوز على ميلان الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.

بينما واجه توتنهام نظيره الإنجليزي وست هام ليخسر أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز توتنهام على ليون سيتي الفرنسي بخمسة أهداف لهدف وحيد، وهزم شاختار موسكو.

موعد مباراة برشلونة وتونتهام اليوم

وتأتي مباراة برشلونة وتوتنهام في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة كأس جوان غامبر، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023.

القناة الناقلة لمباراة برشلونه وتوتنهام

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة برشلونة وتوتنهام في نهائي كأس كأس جوان غامبر 2023، على شاشة قناة أون تايم سبورتس اتش دي المجانية والمفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات.

ويفتتح برشلونة مشواره الكروي في الموسم الجديد 2023-2024، بمواجهة خيتافي يوم الأحد 13 أغسطس في افتتاح منافسات الدوري الإسباني، بينما يبدأ توتنهام مسيرته في الدوري الإنجليزي 2023-20324 بمواجهة برينتفورد يوم الأحد 13 أغسطس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية