رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتنسيق المرحلة الأولى بالجامعات والمعاهد بعد مدها

آخر موعد لتنسيق المرحلة الأولى بالجامعات والمعاهد بعد مدها

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، آخر موعد لتنسيق المرحلة الأولى بالجامعات والمعاهد بعد مدها، حتى يكون هناك فرصة للطلاب الذين لن يسعهم الوقت للتسجيل في التنسيق.

وكان من المقرر، أن تنتهي فترة التقديم لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد بالمرحلة الأولى يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس، حتى تم مد تلك الفترة لمساعدة الطلاب في الانتهاء من التقديم أو تعديل الرغبات التي تم تدوينها.

آخر ميعاد لتنسيق المرحلة الأولى 2023

أوضح أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه يتم مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، على أن تنتهي المرحلة الأولى يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري.

كما يستوجب على الطالب الإلتزام بالتوقيت المحدد لإجراء آخر تعديل على الرغبات التي قام بتدوينها، وذلك في تمام الساعة السابعة، حيق تم مد التقديم حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى

يستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى من خلال  حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، وكذلك تعمل معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب خلال تلك الفترة في إدخال الرغبات، وذلك من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق

اقترب موعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات على الموقع الإلكتروني، لذا على الطالب استغلال فرصة المد الحالية للانتهاء من تسجيل الرغبات.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.