رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الدور الثاني في هذا الموعد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الدور الثاني في هذا الموعد

يهتم العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بالتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الدور الثاني، بعد اعتمادها رسمياً من جانب المحافظ، اللواء إبراهيم أبو ليمون.

 وكانت امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، انطلقت يوم السبت الموافق 22 يوليو، واستمرت الامتحانات حتى يوم السبت الموافق 29 يوليو 2023.

​​​​​​​

ويشار إلى أن محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، كان اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2023، بنسبة نجاح 77.23%، على مستوى المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

نتيجة ملاحق اعدادية المنوفية 2023

اعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة الدور الثاني 2023 بنسبة نجاح 87,95 % بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة و لغات وطلاب المنازل.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، محمود الفولي، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بلغ 19 ألف و 317 طالب، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 15 ألف و 763 طالب .

كما اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية دور أغسطس 2023 بنسبة نجاح 100 %، حيث بلغ عدد المتقدمين 475 طالب وعدد الناجحين 352 طالب .

ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجات النجاح في الدور الأول من امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية نحو 63 ألف و278 طالب وطالبة، وذلك من إجمالي عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات والبالغ عددهم نحو 81 ألف و929 طالب وطالبة.

وبلغ عدد الطلاب الراسبين في مادة أو أكثر نحو 18651 طالب وطالبة على مستوى الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل في محافظة المنوفية.

ويمكن للراغبين في على الاطلاع على النتيجة الضغط على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية