رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة إعدادي الخارجي في المكتبات

سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة إعدادي الخارجي في المكتبات

طرحت المكتبات الكتب الخارجية للعام الدراسي 2024 بأسعار مختلفة عن السنة الماضية، ومن بينها سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة إعدادي والذي بدأ توزيع الجزء الخاص بالترم الأول منه من قبل دار النشر.

سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة إعدادي 

ويتساءل عدد كبير من أولياء أمور طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي عن سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة إعدادي 2024 لبدء شراء الملخصات الخارجية التي تساعدهم في شرح المناهج وحل الأسئلة والتدريبات عليها.

وينشر «شبابيك» لجميع الطلاب سعر كتاب المعاصر رياضيات بكام الترم الأول من العام الدراسي الجاري للمعرفة المسبقة قبل التوجه لشراءه.

وتوجد في المكتبات من إصدارات هذا الملخص كتابين، الأول للرياضيات والثاني اللغة الإنجليزية، ونوضح لكم سعر كتاب المعاصر رياضيات تالتة إعدادي، بالإضافة إلى اللغة الأجنبية، وأعلنت أسعار كل منهما قبل بدء الدراسة بالأسعار التالية:

  • سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة إعدادي في جميع المكتبات: 120 جنيه.

  • سعر كتاب المعاصر إنجليزي تالتة إعدادي: 145 جنيه.

سعر كتاب المعاصر رياضة للصف الثالث الإعدادي

ويحتوي كتاب المعاصر رياضة للصف الثالث الإعدادي على شرح وافٍ للمنهج الدراسي المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على طلاب تالتة إعدادي، بالإضافة إلى تمارين عبارة عن أسئلة وإجابات في المقرر.

ويتضمن كتاب المعاصر رياضة تالتة إعدادي كذلك على العديد من الأمثلة للمساءل الرياضية، وكل ذلك يستطيع الطالب الحصول عليه بالسعر المشار إليه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية