رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الدور الثاني تظهر في هذا الموعد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الدور الثاني تظهر في هذا الموعد

يهتم العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بالتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الدور الثاني، وذلك من أجل تحديد وجهتهم المقبلة في مدارس المرحلة الثانوية.

نتيجة ملاحق اعدادية سوهاج 2023

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج الدور الثاني للعام الدراسي 2022-2024، قد انطلقت اعتبارًا من يوم يوم السبت 22 يوليو، واستمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم السبت 29 يوليو.

وشرعت كنترولات تصحيح الشهادة الإعدادية في تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الدور الثاني 2023، فور انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الملاحق المقررة عليهم.

نتيجة الإعدادية في سوهاج الدور الثاني 2023

وبدأ مصححو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الدور الثاني في تدقيق وتصحيح إجابات الطلاب والطالبات الذين امتحنوا في الملاحق، حيث تم تقدير الدرجة المستحقة لكل طالب على حدة من بما يتناسب مع نموذج الإجابة.

وبعد الانتهاء من تقدير درجات الطلاب بدأ المصححون في مراجعة لدقيقة للدرجات، وذلك قبل أن يتم رصدها في قوائم تشتمل على أسماء الطلاب وأرقام الجلوس الخاصة بهم، والكشف عن الطلاب الذين اجتازوا امتحانات ملاحق الإعدادية والطلاب الذي رسبوا في الامتحان.

وفي حالة نجاح الطالب في نتيجة الدور الثاني في امتحانات الشهادة الإعدادية يكون منقول إلى المرحلة الثانوية، بينما في حالة رسوب الطالب في الامتحانات يكون راسب وسيعيد السنة الدراسية مرة أخرى.

نتيجة إعدادية سوهاج الدور الثاني 2023

من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الدور الثاني للعام الدراسي 2022-2023، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث كشفت مصادر أنه تم الانتهاء من عملية تصحيح النتيجة، ويتبقى اعتمادها من جانب المحافظ، تمهيداً للإعلان عنه داخل المدارس والإدارات التعليمية.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية