رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم الأحد 13 أغسطس 2023؟

هل البنوك تعمل اليوم الأحد 13 أغسطس 2023؟

يهتم العديد من العملاء بمعرفة هل البنوك تعمل اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية الذهاب إلى أحد البنوك لإتمام العمليات البنكية المختلفة.

هناك حالة من التوتر التي أصابت العديد من العملاء في الفترة الأخيرة، وذلك بعد قرار مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بتخفيف الأحمال، وتغيير نظام العمل في العديد من الأماكن المختلفة.

هل البنوك تعمل الأحد؟

أصدر رئيس الوزراء قرار يفيد بالعمل من المنزل يوم االأحد من كل أسبوع في العديد من الأماكن المختلفة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين المواطنين.

ولكن تستثنى البنوك من قرار رئيس الوزراء الذي جاء للتعامل مع أزمة الكهرباء، وذلك كونها من الأماكن التي تعمل بصورة مباشرة مع المواطنين ولا يمكن لها العمل من المنزل كباقي الأماكن المختلفة.

هل البنوك إجازة اليوم الأحد؟

تستطيع الذهاب إلى البنك يوم الأحد بشكل طبيعي في مواعيد العمل الرسمية، والتي يتم العمل بها يوميًا دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

لا يوجد إجازة اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، إلا أنه بناء على قرار مجلس الوزراء الذي ينص على عمل الموظفين الحكوميين الذين لا يتعاملون بشكل مباشر مع المواطنين من المنزل، مراعاة لخطة الدول الخاصة بتخفيف الأحمال عن شبكات الكهرباء، سيعمل عدد من موظفي الحكومة من المنزل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.