رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مهرجان القلعة 2023 وكيفية الحجز

مواعيد مهرجان القلعة 2023 وكيفية الحجز

يرغب العديد من المواطنين في التعرف على مواعيد مهرجان القلعة 2023، لحضور فعاليات المهرجان الموسيقية المميزة، وذلك بعد نجاحه في العام الماضي 2022.

أعلن الدكتور خالد داغر، رئيس الأوبرا المصرية، عن موعد انطلاق مهرجان القلعة الموسيقية لهذا العام 2023، وهي من الفعاليات الهامة التي ينتظرها الجمهور.

موعد انطلاق مهرجان القلعة 2023

أوضح خالد داغر، أن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدورة 31 للموسيقى تعتبر من أشهر مهرجانات الأوبرا على الإطلاق، والتي يكون لها طابعها المميز والمختلف عن باقي المهرجانات.

وأكد رئيس الأوبرا، أن دورة مهرجان القلعة للموسيقي والغناء 2023، ستتم إقامتها على مدار 15 يومًا، وذلك خلال الفترة بين 17 أغسطس وهو موعد انطلاق المهرجان، على أن تستمر حتى يوم 31 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يضم المهرجان أكثر من 30 حفلة لمجموعة من كبار نجوم الموسيقى والغناء في مصر، ليستمتع الجماهير بالأجواء الساحرة المفعمة بالطاقة.

​​​​​​​

طريقة حجز تذاكر مهرجان القلعة 2023

أتاحت دار الأوبرا المصرية، حجز تذاكر مهرجان القلعة 2023 من خلال شباك التذاكر الموجود عند مدخل قلعة صلاح الدين، ليسهل على الجمهور الحجز وحضور الحفل.

من المقرر، أن ينعقد مهرجان القلعة للموسيقي والغناء 2023 في مسرح محكى القلعة بقلعة صلاح الدين الأيوبي، والذي يمتاز بسعته الكبيرة التي تسع أعداد هائلة من الجماهير.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.