رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الدور الثاني 2023 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الدور الثاني 2023 برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الدور الثاني 2023 برقم الجلوس، وبات بإمكان الطالب الحصول على الدرجة التي حصل عليها في المواد التي لن يتمكن من الحصول على درجة النجاح بها.

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني للعام الدراسى 2023، بنسبة نجاح 87.2% عن الدورين الأول والثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الإسكندرية

أشار محافظ الإسكندرية، إلى أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية بلغت 90.8%، ووصلت نسبة نجاح الإعدادية للصم وضعاف السمع وكذا الإعدادية للمكفوفين إلى 100% .

ويتأهب طلاب الدور الثاني لظهوؤ تنسيق المرحلة الثانية للشهادة الإعدادية الترم الثاني، حتى يتمكنوا من التقديم في الثانوية العامة أو الفنية حسب المجموع الذي تم الحصول عليه.

 يستطيع طلاب الدور الثاني بمحافظة الإسكندرية، الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، فقط عليك الضغط هنـــــا.

وكان قد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام بلغ  102817 طالبًا وطالبة بالإدارات التعليمية المختلفة.

كما وصل عدد الطلاب الناجحين في الدور الأول  83939 طالبا وطالبة، بينما بلغ عدد الناجحين بالدور الثاني 13347 طالبًا وطالبة.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثااني الإسكندرية الترم الثاني موضحًا بها درجات كافة المواد الدراسية، والمجموع الكلي، فضلًا عن المواد غير المضافة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.