رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كلية التمريض الحكومية 2023- 2024

مصاريف كلية التمريض الحكومية 2023- 2024

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى التعرف على مصاريف كلية التمريض الحكومية 2023- 2024، التي تعد من بين الكليات التي يرغب الطلاب في الالتحاق بها.

ينشر شبابيك مصاريف كلية التمريض الحكومية 2023- 2024، ليتعرف أولياء الأمور على المبلغ المطلوب سداده قبل بداية العام الدراسي.

​​​​​​​

مصروفات كلية التمريض 2024 في الجامعات الحكومية

تتواجد كلية التمريض في العديد من الجامعات الحكومية المختلفة، وتصنف ضمن الكليات التي تستقبل العديد من الطلبة والطالبات في كل عام جديد.

تختلف المصروفات الدراسية لكل كلية في الجامعات الحكومية، لذا يهتم أولياء الأمور بمعرفة المبلغ المحدد لسداده في الترم الأول بوجه خاص، وإجمالي السنة الدراسية عامة.

تقدر مصروفات كلية التمريض في الكليات الحكومية للعام الدراسي الجديد 1253 جنيه مصري، ويمكنك التأكد من الشئون الخاصة بالكلية في الجامعة.

تتواجد كلية التمريض في جامعة عين شمس، وحلوان، وجامعة القاهرة، وغيرها من الجامعات الحكومية المعروفة في المحافظات المختلفة.

كلية التمريض

تعتبر كلية التمريض من أهم وأبرز الكليات التي يحاول الطلاب الالتحاق بها، وذلك لإيجاد فرص عمل مختلفة بعد الحصول على الشهادة سواء في المستشفيات الحكومية والعيادات وغيرها من المستشفيات الخاصة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.