رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر رياضيات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2024 pdf

كتاب المعاصر رياضيات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2024 pdf

تمثل الكتب الخارجية أهمية كبيرة لطلاب المراحل التعليمية المختلفة، مما يدفع العديد منهم للبحث عن كيفية الحصول على هذه الكتب، والتي يأتي من بينها كتاب المعاصر رياضيات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2024 pdf.

ويشتمل كتاب المعاصر رياضيات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2024، على المنهج الدراسي المقرر على الطلاب في هذا الفصل الدراسي، بداية من جزء الجبر والإحصاء، حيث يوفر الكتاب شرح للدروس الخاص بها وفي مقدمتها درس الأعداد الحقيقية، ودرس العلاقة بين متغيرين، وكذلك درس الإحصاء ومفاهيم ومهارات اساسية تراكمية.

كما يشتمل كتاب المعاصر رياضيات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2024، على جزء الهندسة والذي يحتوي على درس متوسطات المثلث، والمثلة المتساوي الساقين، هذا إلى جانب درس التباين.

تحميل كتاب المعاصر رياضيات ثانية إعدادي ترم أول 2024

ويبدأ كتاب المعاصر رياضيات ثانية إعدادي ترم أول 2024، بشرح لدروس وحدة الأعداد الحقيقية، بداية من الدرس الأول وهو الجذر التكعيبي للعدد النسبي، ثم الدرس الثاني وهو مجموعة الأعداد غير النسبية نَ، ودرس مجموعة الأعداد الحقيقية ح، وعلاقة الترتيب في ح.

كما يشرح الكتب درس الفترات، ودرس العمليات على الأعداد الحقيقية، وكذلك درس العمليات على جذور التربيعية، ودرس العدادان المترافقان.

بالإضافة إلى شرح درس العمليات على الجذور التكعيبية، ودرس تطبيقات على الأعداد الحقيقية، وأخيراً الدرس المتعلق بحل المعادلات والمتباينات من الدرجة الأولى في متغير واحد في ح.

ويمكنك عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة تحميل كتاب المعاصر رياضيات ثانيه إعدادي ترم أول 2024، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وتتم عملية التنزيل من خلال الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل لاستكمال عملية التنزيل والحفظ.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية