رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب برافو للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 pdf

كتاب برافو للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 pdf

يستعد طلاب المرحلة الثانوية بصفوفهم الثالثة للعام الدراسي الجديد بالبحث عن الكتب الخارجية وخاصة في اللغات الأجنبية، لذا يهتم العديد من الطلاب بالتعرف على كيفي تحميل كتاب برافو للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 pdf.

تحميل كتاب برافو أول ثانوي ترم أول 2023 pdf

ويقدم كتاب برافو للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 شرح وافي للمنهج الدراسي المقرر على الطلاب في الفصل الأول من العام الدراسي 2023-2024، مرفق به التمارين والتدريبات والامتحانات بالإجابات النموذجية.

ويمكنك عزيز الطالب وعزيزتي الطالبة كتاب برافو للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 pdf، من خلال الاطلاع على الملف التالي، وتتم عملية التنزيل من خلال فتح النافذة عبر السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل لاستكمال عملية التنزيل والحفظ.

وتعد تعتبر الكتب الخارجية واحدة من المستلزمات المدرسية التي تشغل اهتمام كل من الطلاب وأولياء الأمور، في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وتعتبر سلسلة كتب Bravo في اللغة الفرنسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية، من الكتب الخارجية المتخصصة التي تحظى بثقة المعلمين الذين يطالبون الطلاب بشرائه من أجل الدراسة والمراجعة عليه.

ويتميز كتاب برافو بما يقدمه من قيمة مضافة على المنهج التعليمية المقرر على طلاب الشهادة الإعدادية، وكذلك طلاب المرحلة الثانوية، حيث يضيف على المعلومات الدراسية عوامل جذب وشرح لتبسيط المعلومة مثل الرسومات التوضيحية.

كما يشتمل المنهج الدراسي لكتاب برافو على ملخصات في نهاية كل درس وكذلك كل وحدة وكل فصل، بجانب قائمة بالكلمات التي يحتوي عليها كل درس ووحدة وفصل.

كما تعتبر التدريبات والامتحانات من أهم ما يميز كتاب برافو، حيث يتم وضع تدريبات وامتحانات بواسطة مؤلفي الكتاب، بجانب امتحانات السنوات السابقة لكل مرحلة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية