رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد طرح أراضي وزارة الإسكان الجديدة 2023

موعد طرح أراضي وزارة الإسكان الجديدة 2023

يرغب العديد من المواطنين في التعرف على موعد طرح أراضي وزارة الإسكان الجديدة 2023، للمبادرة بالحجز مع اطلاقها، وهي ضمن مشروع مسكن المقدم من الحكومة.

تتكون أراضي مشروع مسكن من 3 فئات لتتناسب مع العديد من المواطنين الذين يترقبون طرح الأراضي الحكومية، حيث يتم تقسيمها الأول مخصص لأراضي الإسكان المتوسط، والثاني للإسكان المميز، وصولًا إلى النوع الثالث وهو الأراضي الأكثر تميزًا.

متى تطرح أراضي وزارة الإسكان مشروع مسكن؟

أعلنت وزارة الإسكان، عن طرح أراضي جديدة ضمن مشروع مسكن بالمرحلة الثالثة، وذلك في يوم 16 سبتمبر المقبل، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار والمدن المتاحة على موقع مسكن في الموعد المحدد.

يستطيع المتقدم الحصول على أراضي وزارة الإسكان من خلال الموقع الإلكتروني، الذي يتيح لك جميع المعلومات التي ترغب في التعرف عليها قبل التقديم.​​​​​​​

مشروع مسكن 2023

يمكنك حجز أرض في مشروع مسكن المرحلة الثالثة بمقدم يصل إلى 25 ألف جنيه لأراضي الإسكان المتوسط، و100 ألف لأراضي الإسكان المميز، و350 ألف للأراضي الأكثر تميزًا.

ومع طرح الأراضي يسهل عليك التقديم من خلال الرابط التالي من هنــــا، وكي تحصل على المعلومات التي ترغب في معرفتها من خلال كراسة الشروط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.