رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم جامعة حلوان الأهلية للتواصل على التليفون

رقم جامعة حلوان الأهلية للتواصل على التليفون

يحتاج العديد من الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها في مصر وخارجها، للتعرف على رقم جامعة حلوان الأهلية للتواصل على التليفون، من أجل الاستفسار عن أي من المعلومات المتعلقة بالتقديم.

ومع بداية كل عام جامعي تفتح جامعة حلوان الأهلية أبوابها لاستقبال الطلاب الجدد المصريين الحاصلين على الشهادات الثانوية المعادلة «العربية والأجنبية» من الشعبة العلمية من أجل الدراسة في الكليات التابعة لها.

وتحتوي جامعة حلوان الأهلية على ثلاث كليات وتخصصات مختلفة، تتمثل في التالي «كلية الهندسة، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال».

تليفون جامعة حلوان الأهلية

يوجد أكثر من رقم تليفون لجامعة حلوان الأهلية للتواصل هاتفياً مع إدارة شئون الطلاب والاستفسار على كافة المعلومات الخاصة بالالتحاق بكليات الجامعة.

ويمكن للراغبين في التواصل على رقم جامعة حلوان الأهلية للتواصل هاتفياً، الاتصال على أي من الأرقام التالية:

  • رقم جامعة حلوان الأهلية: 01283220056

  • تليفون جامعة حلوان الأهلية: 01006439820

ويشار إلى أن التعليم الأهلي يعتبر واحد من أبرز البدائل المتاحة للتعليم الجامعي الحكومي في مصر، حيث تعتبر جميع شهادات الجامعات الأهلية معتمدة من جانب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك من جانب المجلس الأعلى للجامعات.

ويتميز التعليم الجامعي الأهلي بانخفاض الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد في الجامعات الأهلية، حيث يمكن للطلاب الالتحاق بمختلف الكليات التي عجزوا عن الالتحاق بها بسبب مجموعهم المنخفض في الثانوية العامة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية