رئيس التحرير أحمد متولي
 كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد.. الاقسام ونظام الدراسة

كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد.. الاقسام ونظام الدراسة

تعتبر كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد، من الكليات التي يهتم العديد من الطلاب الالتحاق بها والتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بها، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه من الطلاب أقسام الكلية ونظام الدراسة بها.

ويرجع اهتمام الطلاب والطالبات بالتعرف على المعلومات بشأن كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد، إلى كونها الكلية الوحيدة الموجودة في مصر من هذا النوع ولا تتواجد في أي من الجامعات المصرية الأخرى.

وتقبل كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الشبعتين الأدبية والعلمية علوم ورياضيات.

كما تقبل كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الفنية التجارية بنظاميها ثلاث سنوات أو خمس سنوات، وتقبل الكلية كذلك الطلاب الحاصلين على شهادات المعاهد الفنية التجارية.

وتقبل كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد، الطلاب كذلك من الحاصلين على شهادة الثانوية الفنية الصناعية نظام ثلاث سنوات فقط تخصص حاسب آلي.

أقسام كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد

تضم كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد، أربعة أقسم علمية مختلفة تتمثل في التالي:

  • قسم نظم وتكنولوجيا المعلومات

  • قسم نظم معلومات الأعمال

  • قسم الاقتصاد

  • قسم الرياضة والاحصاء

الدراسة في كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد

تعتمد كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات جامعة بورسعيد، على نظام الساعات المعتمدة، ويتم حساب المصروفات الدراسية بحسب الساعات المقررة على الطالب والتي يضعها في الجدول الدراسية الخاص به.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية