رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة تريزيجيه القوية في منطقة الصدر تبعده عن الملاعب

إصابة تريزيجيه القوية في منطقة الصدر تبعده عن الملاعب

تعرض لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم المحترف في صفوف نادي طرابزون سبور التركي، محمود حسن تريزيجيه، لإصابة قوية في منطقة الصدر مما سيبعده عن الملاعب، ونوضح تفاصيل إصابة تريزيجيه وحجمها ومدة ابتعاده عن الملاعب.

وشارك محمود حسن تريزيجيه، أساسياً في مباراة فريقه طرابزون سبور التركي أمام فريق جالطة سراي، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري التركي الممتاز 2023-2024.

وفي الدقيقة التاسعة والأربعين من عمر الشوط الثاني من المباراة، تعرض تريزيجيه لإصابة قيوة في منطقة الصدر، خرج على إثرها متأثراً بإصابته من الملعب، لتسود حالة من القلق حول مصير اللاعب وحالته الصحية.

 ويتساءل العديد من جماهير وعشاق المنتخب المصري الأول لكرة القدم، حول موقف اللاعب من المشاركة في معسكر منتخب الفراعنة المقرر لها خلال الفترة المقبلة تمهيداً لمباراتي أثيوبيا الرسمية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ومباراة تونس الودية.

 ما هي إصابة تريزيجيه؟

 كشف نادي طرابزون سبور التركي تفاصيل إصابة تريزيجيه، خلال منشور عبره حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلناً عن الفترة التي من المتوقع أن يبتعد خلالها تريزيجيه عن الملاعب.

وأوضح نادي طرابزون سبور، أن تريزيجيه تعرض إلى كسر في أحد أضلاع منطقة الصدر الأيسر، مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع إلى فترة علاج لإعادته مرة أخرى إلى اللعب والمشاركة في مباريات الفريق، والتي ستمتد إلى شهر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية