رئيس التحرير أحمد متولي
 ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان في السينمات

ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان في السينمات

يشارك الفنان محمد رمضان خلال موسم الأفلام الصيفية بفيلم جديد في دور العرض، ويرغب العديد من المهتمين بالتعرف على آخر أخبار الفنان في التعرف على ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان في السينمات.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويأتي فيلم على الزيرو من بطولة الفنان محمد رمضان ويشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، والفنانة جومانا مراد، والفنان شريف دسوقي، والفنان خالد الصاوي، والفنان إسلام إبراهيم، والفنان محمد لطفي، والطفل منذر مهران.

ويأتي الفيلم من إخراج المخرج محمد جمال العدل، ومن تأليف المؤلف مدحت العدل، ومن إنتاج جمال العدل بالتعاون مع استوديوهات ڤوكس.

وتدور أحداث فيلم ع الزير في إطار من الحركة والإثارة، حول شخصية حمزة الذي يُطلق عليه دراجون، إلا أن حمزة لديه طفل يعاني من المرض بينما يسعى الأب لعلاج نجله في ظل ظروفه المادية الصعبة، وتطور الأحداث ليتحول حمزة إلى رجل أعمال بسبب دخوله في مافيا تجارة الأعضاء البشرية.

ما هي إيرادات فيلم ع الزيرو؟

كعادته يحتل محمد رمضان مركز متقدمة في شباك دور العرض، حيث بلغت ايرادات فيلم ع الزيرو في آخر ليلة عرض مساء الأحد 20 أغسطس، نحو 227 ألف جنيه بينما وصلت إجمالي إيرادات الفيلم نحو   10 ملايين جنيهًا و482 ألف جنيه، وذلك منذ بداية عرضه في السينما.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية