رئيس التحرير أحمد متولي
 أغنية كزبرة الجديدة التي يسخر فيها من أحمد زويل

أغنية كزبرة الجديدة التي يسخر فيها من أحمد زويل

أثارت أغنية كزبرة الجديدة حالة من الجدل الكبير والرفض، بعدما احتوت الأغنية على مشاهد يظهر فيها العالم المصري الراحل، أحمد زويل، بشكل غير راحل، ونوضح كافة التفاصيل بشأن أغنية كزبرة الجديدة.

وبدأت حالة الجدل حول أغنية كزبرة الجديدة بعدما طرح مطرب المهرجانات، كليب أغنيته الجديد، وفي أحد المشاهد ظهر العالم الراحل الحاصل على جائزة نوبل، أحمد زويل.

حيث احتوى مشهد الأغنية على ظهور صورة للعالم احمد زوير موضوعة على شجرة ويظهر عليها كأنها متسخة، وتم لف رقبة العالم الراحل بقطعة من القماش.

وما هي إلا ساعات حتى أبدت شقيقة الدكتور أحمد زويل، الدكتورة نانا، اعتراضها على ظهور شقيقها الراحل في مشاهد أغنية مهرجانات، والأكثر من هذا هو ظهوره بشكل غير مناسب.

وتقدمت شقيقة الدكتور أحمد زويل بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقيين، أكدت فيها على اعتراضها واستيائها مما تعرضت له صورة شقيقها الراحل في أحد مشاهد فيديو أغنية كزبرة الجديدة.

وبالفعل تم تحويل كزبرة إلى التحقيق واعتذر عما بدر منه تجاه العالم الراحل أحمد زويل، وأكد على التزامه بحذف المشهد الذي يظهر فيها بالكليب، فيما لم تصدر نقابة الموسيقيين قرارها النهائي بشأن المطرب.

أغنية كزبرة الجديدة

أغنية كزبرة الجديدة جاءت بعنوان «عليا الطلاق كله بيكدب»، واحتوت كلماتها على العديد من المفردات التي أصبحت دارجة على أغاني المهرجانات.

ومن كلمات أغنية كزبرة الجديدة، التالي :«كلها بقى ليها اخصام..كلها بقى ليها اعداء..كلها مافيا وعصابات..كلها كلت الاجواء..عليا الطلاق كله بيكذب..عليا الطلاق شقلب واقلب..كيوت في سيكي ميكي بيندب..ابطال لكن فعلا سمسم..وانا انا جاي اسوقكم منول..استنو اجيب الأول..البطة لابسه كجول».    

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية