رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر كونكت بلس للصف الخامس الابتدائي 2024 ترم اول pdf

كتاب المعاصر كونكت بلس للصف الخامس الابتدائي 2024 ترم اول pdf

يعتمد العديد من طلاب المراحل التعليمية المختلفة على الكتب الخارجية كمصدر للمعلومات الدراسية في المناهج المقررة عليهم، وفي سبيل ذلك يوفر «شبابيك» كتاب المعاصر كونكت بلس للصف الخامس الابتدائي 2024 ترم اول pdf.

ويقدم كتاب المعاصر كونكت بلس للصف الخامس الابتدائي 2024 ترم اول، شرح وافي للمنهج المقرر على الطلاب في هذه المرحلة الدراسية، حيث يتم إضافة العديد من الرسوم والصور إلى الدروس والوحدات.

كتاب المعاصر كونكت خامسة ابتدائي 2024 ترم اول pdf

يهتم كتاب المعاصر انجليزي للصف الخامس الابتدائي 2023، بتوفير ملخصات لكافة الدروس تشتمل على أبرز الكلمات التي جاءت في الدرس والقواعد النحوية التي وردت فيه.

هذا إلى جانب التمارين والتدريبات التي تشتمل على اسئلة خاصة بكل درس على حدة، بالإضافة إلى أسئلة في نهاية كل وحدة لتأكيد المعلومات الدراسية في ذهن الطالب.

كما يحتوي الكتاب على كراسة للمراجعات وكذلك نماذج من الامتحانات السابقة في المحافظات المختلفة للصف الخامس الابتدائي، من أجل تدريب الطلاب على الامتحانات، هذا إلى جانب توفير الحل النموذجي لهذه الأسئلة.

ويمكنك عزيز الطالب أو عزيزتي الطالبة الحصول على كتاب المعاصر كونكت بلس للصف الخامس الابتدائي 2024 ترم اول pdf، من خلال الضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالكتاب على جهازك الشخصي، في التالي:

ويمكن تحميل كراسة المعاصر كونكت بلس للصف الخامس الابتدائي 2023-2024، من خلال الملف التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية