القنوات الناقلة للبطولة العربية لكرة اليد 2023

القنوات الناقلة للبطولة العربية لكرة اليد 2023

يرغب العديد من الجماهير في التعرف على القنوات الناقلة للبطولة العربية لكرة اليد 2023، لمتابعة أحداث المباراة التي تقام بين فريق الزمالك ومضر، والتي تعد من أهم المباريات.

يواجه الزمالك فريق مضر السعودي، في المباراة التي تقام بينهما ضمن نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد 2023، بعد وصوله إلى الحلقة الأخيرة في تلك اللقاء.

​​​​​​​

القنوات العارضة للبطولة العربية لكرة اليد 2023

تمكن نادي الزمالك من الفوز على الحشد الشعبي العراقي، والذي انتصر عليه بنتيجة 36-27، وعلى الجانب الآخر فقد نجح المضر في الفوز على وفاق عين التوتة الجزائري.

ولكن لا تعترض البطولة العربية لكرة اليد التي تقام الآن في المملكة العربية السعودية على التلفاز كما كان يعتقد العديد من الجماهير، حيث يمكنك مشاهدة اللقاء عبر الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة اليد، فقط عليك الضغط هنــــــا.

يحرص الاتحاد العربي لكرة اليد من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بنقل مباريات البطولة العربية 2023.

يسعى نادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره المضر ليقترب من الحصول على اللقب الذي يسعى إليها منذ بداية البطولة العربية لكرة اليد 2023.

يشار إلى أن الفائز في تلك المباراة سوف يضرب موعدًا مع المنتصر من البنك الأهلي المصري والكويت الكويتي في المباراة النهائية المؤهلة لكأس العالم للأندية سوبر غلوب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.