رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2023 على النايلسات

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2023 على النايلسات

بدأ مونديال العالم لكرة السلة بمشاركة منتخب الفراعنة الأول بعد غياب دام لسنوات، ويهتم العديد من متابعي كرة السلة بالتعرف على قائمة القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2023 على النايلسات.

وانطلقت فعاليات بطولة العالم لكرة السلة 2023 في نسخة الـ 19، اعتبارًا من يوم الجمعة 25 أغسطس على أن تستمر المنافسات حتى يوم 10 سبتمبر 2023، وذلك في ضيافة 3 دول هي الفلبين وإندونيسيا واليابان.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة السلة رجال إلى كأس العالم 2023، وذلك بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث جاء بعد منتخب جنوب السودان صاحب المركز الأول.

وأوقعت قرعت كأس العالم لكرة السلة 2023 منتخب مصر بجانب منتخبات كل من منتخب المكسيك ومنتخب مونتينيجرو، ومنتخب ليتوانيا.

وافتتح الفراعنة مشوارهم في البطولة بمواجهة ليتوانيا، عصر يوم الجمعة أول أيام البطولة، وتكبد منتخب مصر الأول لكرة السلة خسارة كبيرة على يد المنتخب الليتواني، وذلك بنتيجة 93 نقطة مقابل 67 نقطة.

القناة الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2023

 حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت على حقوق بث فعاليات كأس العالم للأندية عبر قنواتها المختلفة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، ويمكن لمن يرغب في مشاهدة بطولة مونديال العالم للسلة 2023 في متابعة مبارياته على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة « beIN Sports HD 5».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية