رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في كره اليد في نهائي البطولة العربية 2023

موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في كره اليد في نهائي البطولة العربية 2023

ضرب الفارس الأبيض موعداً لخوض منافسة جديدة من أجل حصد لقب عربي جديدة، وذلك عندما يحين موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في كره اليد في نهائي البطولة العربية 2023.

وتسدل البطولة العربية أستارها مساء يوم الأحد 27 أغسطس الجاري، حيث انطلقت يوم الأربعاء 16 أغسطس، في ضيافة المملكة العربية السعودية.

وتأهل فريق الزمالك لكرة اليد إلى نهائي البطولة العربية لكرة اليد في نسختها الحالية 2023، بعدما تخطى عقبة فريق مضر السعودي لكرة اليد بنتيجة 29 مقابل 24 هدف في الدور نصف النهائي من البطولة.

ويمنى نادي الزمالك وجماهيره أنفسهم بالفوز بلقب البطولة العربية لكرة اليد، حيث يمثل الفوز بالبطولة تذكرة صعود إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 المقبلة «سوبر جلوب»، والتي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية شهر نوفمبر المقبل.

موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد 2023

يحين موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في كره اليد في نهائي البطولة العربية 2023، عندما تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأحد 27 أغسطس بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الزمالك كان تأهل إلى نهائي البطولة العربية في نسختها الماضية 2022 التي أُقيمت على أرض تونس، حيث نافس على اللقب أمام فريق الترجي التونسي وخسر أمام الأخير بفارق نقطة وحيدة، وهو ما يزيد من حدة المنافسة في مباراته أمام الكويت الكويتي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية