رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب مندليف كيمياء 2023-2024 pdf  الجزء الأول والثاني.. من هنا

كتاب مندليف كيمياء 2023-2024 pdf الجزء الأول والثاني.. من هنا

يهتم العديد من طلاب وطالبات الثانوية العامة بالحصول على كتاب مندليف كيمياء 2023-2024pdf  الجزء الأول والثاني، للاحتفاظ به على أجهزتهم الشخصية للعودة إليه في حالة الرغبة في ذلك.

ويشتمل كتاب مندليف كيمياء لطلاب الصف الثالث الثانوي علمي على جزائين، حيث يتمثل الجزء الأول على التدريبات، أما الجزء الثاني فيتضمن الجزاء الخاص بالتقويم «مقالي وأوبن بوك» والتقييم والإجابات.

ويشتمل الجزء الخاص بالتقويم مقالي وأوبن بوك، على عدد من الأسئلة المقالية المميزة على كل باب، وكذلك عدد من أسئلة الأوبن الرائع على كل باب تقيس مهارات الفهم والتطبيق والتحليل والتركيز.

ويستهدف الكتاب تدريب الطالب على الدروس، وبناء على هذا التدريب يمكن للطلاب التعرف على نقاط القوة والضعف التي يتسم بها في كل باب،  وبالتالي علاج نقاط الضعف وتقويتها والتريكز عليها.

أما الجزء الخاص بالتقييم في كتاب مندليف كيمياء ثالثة ثانوي، فهو يهدف إلى تقييم مستوى الطالب بشكل نهائي، حيث يحتوي هذا الجزء على الأسئلة التي وردت في الأعوام الماضية سواء الامتحانات التجريبية أو النهائية، على كل باب حتى امتحانات دور مايو 2023.

كتاب مندليف كيمياء ثالثه ثانوي 2023-2024pdf   

ويمكنك عزيزي الطالب أو عزيزتي الطالبة الحصول كتاب مندليف كيمياء 2023-2024pdf   الجزء الأول ، من خلال الضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالكتاب على جهازك الشخصي، في التالي:

كما يمكن تحميل كتاب مندليف كيمياء 2023-2024pdf   الجزء الثاني، من خلال الضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالكتاب على جهازك الشخصي، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية