رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب قطر الندى للصف الثاني الابتدائي لغة عربية 2024 الترم الأول pdf

كتاب قطر الندى للصف الثاني الابتدائي لغة عربية 2024 الترم الأول pdf

يحرص أولياء الأمور على اقتناء الكتب الخارجية من أجل مساعدة أبنائهم من الطلاب على مذاكرة دروسهم ومناهجهم الدراسية بطريقة أفضل، وفي سبيل ذلك يرغب العديد من أولياء الأمور في تحميل كتاب قطر الندى للصف الثاني الابتدائي لغة عربية 2024 الترم الأول pdf.

ويقدم كتاب قطر الندى للصف الثاني الابتدائي لغة عربية 2024 الترم الأول، المنهج المدرسي المقرر من جانب وزارة التربية والتعليم على طلاب هذه المرحلة، بشكل مبسطة مرفق به العديد من الأشكال والصور لمزيد من التوضيح للطلاب.

ويشتمل كتاب قطر الندى للصف الثاني الابتدائي لغة عربية 2024 الترم الأول، على شرح مبسط للمحور الأول من المنهج، والذي يأتي بعنوان من أكون؟، بداية من الموضوع الأول يوم في حياتي، ثم الموضوع الثاني أهتم بنفسي، والموضوع الثالث عندما أكبر.

كما يقدم الكتاب شرحاً مبسطاً للمحور الثاني من المنهج وهو العالم من حولي، والذي يحتوي على الموضوع الأول بعنوان السماء ليلاً، ثم الموضوع الثاني وهو هل يمكن أن تعيش هنا؟، والموضوع الثالث وهو ماذا يحدث.

كتاب قطر الندى ثانية ثانوي لغة عربية 2024 ترم أول pdf

ويمكنك عزيزي الطالب أو عزيزتي الطالبة الحصول كتاب قطر الندى للصف الثاني الابتدائي لغة عربية 2024 الترم الأول pdf، من خلال الضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالكتاب على جهازك الشخصي، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية