رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على مصري يرتدي عباءة وحذاء نسائي داخل مركز تجاري بالسعودية «فيديو»

القبض على مصري يرتدي عباءة وحذاء نسائي داخل مركز تجاري بالسعودية «فيديو»

في واقعة غريبة من نوعها ألقى رجال الأمن السعودي على وافد مصري الجنسية يتجول داخل أحد المراكز التجارية، مرتدياً ملابس نسائية عبارة عن عباءة سوداء اللوم وحذاء نسائي بكعب مرتفع.

وتعود بداية الواقعة إلى تداول مقطع مصور لشخص يرتدي عباءة نسائية سوداء اللون ويرتدي حذاء نسائي أبيض بكعب عالي، يسير داخل أحد المراكز التجارية في محافظة الخبر.

وألفت شرطة المنطقة الشرقية القبض على هذا الشخص الذي تبين أنه يحمل الجنسية المصرية، وذلك بسبب قيامه بالتنكر في عباءة نسائية داخل مركز تجاري بمحافظة الخبر.

من جانبه كشف الحساب الرسمي لجهاز الأمن العام السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تفاصيل الواقعة في مقطع مصور يظهر فيها هذا الشخص أثناء اقتياده من قبل أحد رجال الأمن.

وعلق الحساب الرسمي لجهاز الأمن العام السعودي، على الواقعة بقيام رجال الشرطة السعودية في المنطقة الشرقية بالقبض على مقيم من الجنسية المصرية ظهر في موقع مرئي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متنكراً في عباءة نسائية بأحد المراكز التجارية في محافظة الخبر.

وأضاف حساب الأمن العام بالمملكة العربية السعودية على تويتر، بأنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشخص مرتكب الواقعة.

وظهر هذا الشخص في المقطع المصور يحمل حقيقة في يديه ويسر بسرع خلف رجل الأمن، حيث تم تصوير هذه الواقعة وتداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكن مشاهدة فيديو الشخص الذي تنكر في عباءة نسائية بأحد المراكز التجارية في محافظة الخبر السعودية، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية