رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا على النايلسات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا على النايلسات

يخوض لاعبو القلعة الحمراء مساء الأربعاء 30 أغسطس أولى مواجهاتهم الودية في معسكرة النمسا التأهيلي، ويرغب العديد من عشاق وجماهير الفريق في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا على النايلسات.

كان الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم بدأ معسكري تدريبي في النمسا، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 28 أغسطس، حتى يوم 6 سبتمبر 2023، يخوض خلاله الفريق عدد من المباريات الودية مع الفرق النمساوية.

ويستعد النادي الأهلي عبر معسكره التدريبي لأولى مواجهاته الرسمية، والتي ستكون بمشاركته في مباراة كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 15 سبتمبر أمام اتحاد الجزائر الجزائري.

ويستهدف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خلال المعسكر التدريبي للفريق في النمسا، الحفاظ على المستوى المتميز الذي أظهره اللاعبون خلال الموسم الماضي، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة في كل البطولات التي خاضها على المستوى المحلي والأفريقي.

ميعاد مباراة الأهلي اليوم

ويفتتح النادي الأهلي معسكره التدريبي، بلقاء نظيره فريق ماورفيرك، أحد فرق الدرجة الثالثة في الدوري النمساوي، ودياً في تمام الساعة 7 مساء  يوم الأربعاء 30 أغسطس 2023بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وفريق ماورفيرك الودية عبر شاشة قناة النادي الأهلي الرسمية المجانية على القمر الصناعي المصري النايلسات، فيما لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إذاعة المباراة، إلا أن القنة تعتبر الناقل الحصري لمباريات الفريق الودية، وفي حالة عدم إذاعة المباراة في موعدها يتم إذاعتها مسجلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية