رئيس التحرير أحمد متولي
 تذاكر النصر والحزم في الدوري السعودي عبر هذا الرابط

تذاكر النصر والحزم في الدوري السعودي عبر هذا الرابط

رفاق كريستيانو رونالدو على موعد مع مباراة  مواجهة جديد في إطار منافسات الدوري السعودي موسم 2023-2024، ويرغب العديد من عشاق وجماهير الفريق في الحصول على  تذاكر النصر والحزم في الدوري السعودي.

وتأتي مواجهة كل من النصر والحزم في إطار منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري السعودي في نسخته الحالية، حيث سبق وخاض الفريقين أربعة مواجهات سابقة .

ويسعى النصر بقيادة كريتسيانو رونالدو إلى تسحين وضعه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يقبع الفريق حالياً في المركز السادس برصيد 6 نقاط حسمها من 4 مواجهات فاز في مباراتين وتلقى الخسارة في مباراتين.

حجز تذاكر النصر والحزم  

يمكن لعشاق الفريقين ومتابعة مباريات الدوري السعودي الحصول  حجز تذاكر النصر والحزم، من خلال الدخول على الموقع الرسمي المخصص لذلك بالضغط ​​​​​​​هنا

ويتواجد النصر في الوقت الحالي خلف نادي الاتفاق صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاطة ونادي التعاون صاحب المركزا لرابع برصيد 10 نقاطة ثم نادي الهلال في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

أما المركز الثاني فيشغله نادي الأهلي السعودي برصيد 12 نقطة حسمها من الفوز في 4 مباريات، بينما يحتل الاتحاد المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة من المواجهات السابقة في الدوري.

عل الجانب الأخر يتواجد فرق الحزم في المركز السادس عشر من جدول الدوري السعودي برصيد نقطتين وحيدتين، حصدها التعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية