رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني والقناة الناقلة

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني والقناة الناقلة

تحظى المسلسلات التركية باهتمام عدد من مشاهدي ومتابعي هذا النوع من الدراما، وهو ما العديد منهم للبحث عن موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني.

قناة مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

وازداد الاهتمام بالتعرف على موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني، بعدما كشفت قناة ستار تي في « Star TV» عن الإعلان الترويجي للمسلسل، والذي من المنتظر أن يتم عرض حلقاته عبر شاشتها.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

وأظهر الإعلان الترويجي للجزء الثاني من مسلسل طائر الرفراف، العديد من التطورات والذي أظهر الاستعداد لإقامة حفل زفاف فريد، حيث يصل الأخير إلى القصر من أجل استقبال العروس، وعلى الجانب الأخر تقف سيران أمام المرآة من أجل مشاهدة نفسها أثناء ارتدائها فستان الزفاف وبجانبها أخوها.

 ومن الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل طائر الرفراف كان انتهى على تعرض فريد لحادث إطلاق النار عليه، مما جعل البعض يتوقع أن يشهد الجزء الثاني من المسلسل معاناة فريد من أثار حادث إطلاق النار عليه.

ميعاد مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

أعلنت ستار تي في « Star TV» في إطار إعلانها الترويجي عن موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني، والذي سيكون بدءًا من يوم 9 سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 ويشار إلى أن المسلسلات التركية المدبلجة تحظى بقبول واهتمام العديد من المشاهدين والمتابعين لها في العالم العربي، حيث يتناول هذا النوع من المسلسلات قصص إنسانية وصراع يعمل على جذب المشاهدين له.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية